تكريم الأستاذ محمد الفرج بمناسبة انتهاء إيفاده

في ليلة من ليالي الوفاء وبرعاية كريمة من فضيلة مدير المعهد الشيخ عاطف العمري وبحضور وكيل المعهد الأستاذ علي البارقي أقام المعهد حفلا بهيجا تكريما للأستاذ محمد بن أحمد الفرج وكيل دبلوم العلوم الإدارية والمالية بالمعهد بمناسبة انتهاء إيفاده .

وقد ابتدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ثم ألقى فضيلة  مدير المعهد الشيخ عاطف بن علي العمري كلمة ضافية تحدث فيها عن صفات المحتفى به وما تميز به من عمل دؤوب وإخلاص منقطع النظير وقربه من قلوب الجميع طيلة فترة عمله في المعهد معلما ثم مديرا للامتحانات ثم وكيلا لقسم الدبلوم في المعهد  وتمنى له التوفيق في حياته المستقبلية القادمة .

ثم ألقى الأستاذ سعيد شعيب كلمة معلمي المعهد وقدم شكره نيابة عن زملائه المعلمين للأستاذ محمد الفرج الذي كان نعم الأخ والصديق للجميع .

تلا ذلك كلمة طلاب المعهد ألقاها الطالب محمد عبد الرزاق حسين قدم فيها الشكر والعرفان باسم جميع طلاب المعهد وذكر أن الأستاذ محمد الفرج كان مثالا للمعلم الأمين الحريص على مصلحة طلابه وكان لهم معلماً ومرشدا وأبا ناصحا تتلمذوا على يديه ولن ينسوا أفضاله أبد الدهر .

ثم ألقى الأستاذ محمد الفرج كلمته معبرا فيها عن شكره وتقديره لمنسوبي المعهد وعلى رأسهم فضيلة مدير المعهد الشيخ عاطف العمري وبين أنه قضى أجمل أيام حياته في أرجاء هذا المعهد وأن كل زاوية فيه تحمل ذكرى عطرة ستبقى في ذاكرة الزمن . 

بعد ذلك قدمت بعض العروض الشعبية من التراث الجيبوتي نالت استحسان الجميع .

ثم قدمت الهدايا التذكارية للمحتفى به وتناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة .

الجدير بالذكر أن هذا الحفل شهد حضورا مميزا من أعضاء البعثة السعودية ومن رجال الدولة الجيبوتيين وجميع منسوبي المعهد وذلك لما للأستاذ محمد الفرج من كانة سامية في نفوس الجميع .

نترككم مع بعض الصور من الحفل :